بواسطة

اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه ؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه؟

اكتب موضوعا ابين فيه اهمية علم البلاد رمزا لسيادتها وكرامتها وواجبي تجاهه ؟ 

الحل هو :

العلم رمز البلاد وعنوان استقلالها وهويتها وانتمائها وسيادتها.. هو شعار الدولة وعلامتها الفارقة، به تعرف وتتميز عن الدول الأخرى.. العلم ليس مجرد قطعة قماش ملونة، ولا مجرد راية ترفع، إنه تجسيد لمعاني الشرف والكرامة والحرية، لهذا نحرص على أن يبقى مرفوعاً خفاقاً في الساحات والميادين، وفوق المباني والمؤسسات الرسمية والحكومية والخاصة، وعلى المدارس.

عندما يخفق العلم تخفق معه القلوب، وتهفو إليه الأرواح. العلم والنشيد الوطني، كلاهما يعبران عن خصوصية البلد. وفي هذا الصدد.
ويعد حمل العلم ورفعه عالياً، شرفاً لحامله سواء أكان جندياً أو طالباً أو لاعباً، فما أجمل أن نرى علم الدولة يرفع في المحافل الدولية حين تحقيق أي إنجاز أو انتصار، يرافقه عزف النشيد الوطني لترتسم الفرحة والبهجة في القلوب والنفوس، وتتعمق روح الولاء والاعتزاز بالوطن والقيادة.

عشت يا علم بلادي شامخاً في العليا، ورمزاً للعزة والكبرياء، معبراً عن شموخ وإباء هذا الوطن المعطاء.. ويا أبناءنا الأحبة؛ احرصوا الحرص كله، على أن ترفعوا علم بلادكم دوماً من خلال ما تحققونه من إنجازات على جميع الصعد، بالعلم والعمل الدؤوب خدمة للوطن ووفاءً له، فالأوطان لا تبنى إلا بأبنائها الشرفاء المخلصين الأبرار.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...