بواسطة

تخيل نفسك تقف على شاطئ البحر مساء اكتب نصا ادبيا تعبر فيه عن مشاعرك في تلك اللحظه؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال تخيل نفسك تقف على شاطئ البحر مساء اكتب نصا ادبيا تعبر فيه عن مشاعرك في تلك اللحظه؟

تخيل نفسك تقف على شاطئ البحر مساء اكتب نصا ادبيا تعبر فيه عن مشاعرك في تلك اللحظه ؟ 

ﻻ أدري بما أشعر في هذه اللحظة.. يا له من مشهدٍ مهيب شديد القسوة و الليونة شديد السواد و بداخله فقاعات نور بيضاء … أكاد أشك أنَّ ما اقوله في هذه اللحظات ما هي إلا مجرد بعثرات الشعور بداخلي… بعضٌ من البؤس و الخيية يتأصل بداخلي.. شعورٌ قبيحٌ يأكلني …. أقسم بأني هشٌ الآن أقسم بأني أريد التمسك بكل زمن يمر معك …. أقسم لك بأنَّ خيبتي اليوم ترامت على صدري كالصخر …  أقسم بأني أودُّ لو باستطاعتي قص هذه اللحظة كقص قطعةٍ من شريط فلم لبؤسه .. أقسم لك بأني اليوم لم أعد حيًا.. لم أعد موجودًا فقد بِتُ وهمًا بل بِتُ خيالًا من خياﻻت الماضي .. أقسم لك بأني ﻻ أتنفس ﻻ أبتسم ﻻ أطالع النهار ببسمةٍ عابرة…أقسم لك بأني اليوم تبعثرت بين أصول اﻻرض جميعها تشتت و تشتت روحي و ضعت انا.

الرماد يأكلني و رمي من رصاص يجتث ما استباح له … فقدتُ صباحات الأمس و لمسات الماضي وأحلامي وخزعبلاتي المستقبلية، أكاد أُجن بعد أن أدركتُ أنَّ غدي أصبح أمسي و بشارات السعادة رفث عليها التراب اليوم خرطوشة … تلمستها الشعلة و الحرارة بكبسةِ زناد واحدة بصوت طقطقاتٍ لطيفةٍ خفيفة…بلسعة شرارة و أنفاس تراقب ..صوت كالصراخ … و فقيدٌ آخر اليوم بيننا…

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...