بواسطة

كيف نعالج الغباء؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال كيف نعالج الغباء؟

كيف تتخلص من الغباء ؟ 

الحل هو :

انظر لمن يؤمن بفكرة الخلق, يقول أنه لا توجد أحافير انتقالية. بعد ان يتم اظهارها مرة اخرى. وبمجرد مغادرة الغرفة ، يكررون الادعاء بأنه لا توجد أحافير انتقالية.

هل يعانون من فقدان الذاكرة؟ هل هم غير قادرين حرفيًا على إدراك أن هذه الأحافير انتقالية؟ إذا كانوا قادرين على ارتداء الملابس وإطعام أنفسهم ، والتحدث بقواعد صحيحة ، فإن وظائفهم تبدو متناقضة. يجب أن يكون لأمراضهم العقلية أعراض أخرى ، لكن غالبًا ما يبدو أن أصحاب فكرة المؤامرة مثل المؤمنين بفكرة الخلق، ومنكري الهولوكوست وantivaxxers يبدون طبيعيين عقلياً في مواضيع أخرى. الكثير منهم ربما ليسوا أغبياء.

للدفاع عن هذه المواقف يجب علينا تخطي الحقائق ؛ صراحة, من يقوم بهذه الأفعال هو غير مدرك أنه يتخطى الحقائق. لذا فإن قلة الوعي الذاتي ، أو غباء الشخص نفسه ، هي حالة واحدة تسمح بالعديد من التفسيرات الأخرى عن "الغباء": مثل نرجسيين وهميين وغير مختصين بالجراحة يريدون المجادلة مع جراحين حول الجراحة ، هم لا يستطيعون حقًا فهم سبب عدم معاملة آرائهم وحكاياتهم على أنها مساوية أو أكبر من نتائج العلم.

لكن من المحتمل أن يكون هؤلاء الأفراد نادين جدًا مقارنة بجميع المؤمنين بفكرة الخلق (إلخ) ، لأن مرضهم يجب أن يكون له العديد من الأعراض الأخرى ، لذا فإن غالبية المنظرين ربما يكونون أكثر نرجسيين مدركين للذات. سيكون الكذب أكثر راحة لهم من تغيير رأيهم ، حيث يتطلب ذلك الاعتراف بالخطأ ، لكن ذكائهم سيكون هو المسيطر عند التعامل مع مواضيع أخرى. في "الأعلى" هذا هو التفكير الثنائي لـ Orwell ، حيث يتم إنشاء الأفكار عن طريق العادة وليس العقل (في هذه الحالة ، هم يجاملون).

قد تكون النرجسية ونقص الوعي الذاتي حالتنا الافتراضية كأطفال ، وبحاجة إلى النقد لإنتاج شخص بالغ متواضع يمكنه تغيير رأيه عند الخطأ. لذلك فإن هذا النوع من "الغباء" ربما يكون بسبب التنشئة وليس الطبيعة ، مما يجعله أكثر قابلية للاصلاح من الغباء الناتج عن العوامل الوراثية.

كيف تتخلص من الغباء، علامات الغباء في الوجه
اختبار كشف الغباء، علاج الغباء الاجتماعي، الغباء انواع، هل الغباء معدي، علامات الغباء الجسديه. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...