بواسطة

فوز العتيبي ويكيبيديا 

السيرة الذاتية فوز العتيبي زوجة احمد موسى ويكيبيديا 

معلومات عن فوز العتيبي 

من هو احمد موسى زوجة احمد موسى ويكيبيديا 

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

فوز العتيبي، هي ناشطة اجتماعية، تبلغ من العمر 28 عاما، وحيث تملك شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر. 

وكما كشفت فوز العتيبي ،عن قصة تعارفها على زوجها ، حيث قالت إن زوجها كان من متابعيها لمدة سنتين، وتعارفا على بعضهما البعض، ولأنه كان من متابعيها فإنه كان يعلم كل تفاصيل حياتها وتزوجا خلال شهرين فقط.

وحول تخوفها من تغير زوجها بعد الزواج، مشيرة إلى أنها اشترطت في عقد زواجها مؤخر 500 ألف ريال في حالة الطلاق دون اقتناعها، أما إذا كان الطلاق عن اقتناع من الطرفين فلا يدفع زوجها المؤخر.
وحيث ان الفارق العمري بينهما هو عام واحد حيث انها تبلغ من العمر 28 سنة، بينما زوجها يبلغ زوجها 29 سنة .وحيث انه مقتنع بها وبأفكارها وهي مقتنعة به، حتى لو كان هناك خلاف مع المحيطين بهما.

وحول حرية المرأة، أكدت أن أهم شيء ألا يكون هناك انحلال خلقي كالعلاقات المتعددة لا للرجل ولا للمرأة لا بالحلال ولا الحرام. 
 وكما رفضت زواج المسيار مؤكدة أنها ضده تمامًا، باعتباره محرج للمرأة ولا يوجد فيه حفظ لحقوقها.

ومن الشروط الذي اشترطت فوز العتيبي على خطيبها احمد موسى، حيث شترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، وإن لا يؤذيها بالقول والفعل، وأن لا يمنعها من حقوقها النظامية، وان لا يتزوج عليها، واذا طلقها بدون رغبتها يعوض بمبلغ 500 الف ريال، وفي الاخير موافقة الزوج على ذلك.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...