0 تصويتات
بواسطة

من هي مها الوابل ويكيبيديا ؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم معلومات عن مها الوابل ويكيبيديا؟

مها الوابل ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي مها الوابل ويكيبيديا السيرة الذاتية

مها الوابل هي سيدة تحمل الجنسية السعودية فهي اعلامية و روائية و كاتبة شهيرة ، كما انها تتبنى مبادرة لاصدار موسوعة وطنية من اجل تسليط الضوء على 1000 سيدة سعودية متميزة في مجموعة من المجالات المختلفة .

حيث بالنسبة لتعليم مها الوابل فهي اتمت تعليمها المدرسي و بعد ذلك اتجهت الى المرحلة الجامعية  حيث التحقت مها الوابل بجامعة الملك سعود بالرياض  كلية العلوم الادارية وبالفعل حصلت على بكالوريوس إدارة أعمال ، وبعد ذلك حصلت مها الوابل على الماجستير حيث كان تخصصها في إعلام  كلية الآداب و الفنون من الجامعة الأهلية بالبحرين  .

وكما تعمل مها الوابل في منصب مدربة معتمدة بالتطوير الإداري كما انها تعمل مديرة العلاقات العامة كلية الآداب بداخل جامعة الدمام .

وحيث من اهم الاعمال التي قدمتها مها الوابل واحدثت ضجة كبيرة كانت مبادرة هذه المبادرة كانت من اجل إصدار موسوعة وطنية لتسليط الضوء على 1000 سيدة سعودية متميزة في شتى المجالات ، هذه المبادرة مكونة من اكثر من جزء كما انها باللغتين العربية و الإنجليزية  وسوف تتم هذه المبادرة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الوطنية بالسعودية .

وكما قامت مها الوابل بعمل العديد من الكتابات الجريئة ولقد قالت ” نُشر أول مقال لي وأنا في الصف السادس الابتدائي ، في جريدة الرياض بعنوان مساواة المرأة بالرجل، وكتبته تحت اسم مها فقط، وطلب والدي النشر باسمي الكامل الصريح عام 1980م؛ حيث رفض الاسم فقط دون ذكر اسم العائلة، كما كنت اُرفض الأسماء المستعارة فقد كان الداعم والمساند لي .. انا  فخورة بالإنجازات التي قدمتها في مجال الثقافة والمعرفة ” .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 17، 2019 بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...