بواسطة

اكتب عن الملابس في كل حاله من حالات الطقس المختلفه ؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم حل سؤال اكتب عن الملابس في كل حاله من حالات الطقس المختلفة؟

اكتب عن الملابس في كل حاله من حالات الطقس المختلفه 

في حالا الطقس المختلفة يمكنك لبس ست قطع ثابتة عند تغير الفصول تخاف الأمهات على أولادها عند تغيير الفصول من الإصابة بنزلات البرد، لذا تعلمي طرق ترتيب ملابس الاطفال في الخزانة و6 قطع لا يمكنك الاستغناء عنها للحماية من نزلات البرد، وهي:

  1. الشال؛ يجب أن تحتوي خزانة طفلك على الشال فهو أحد أهم القطع مع دخول فصل الربيع، لأن الأجواء تصبح باردة ليلاً، ويمكنك حمله معك في حقيبتك ووضعه على جسم طفلك عندما يشعر بالبرد.
  2.  الملابس ذات الأكمام الطويلة، عند الدخول في فصل الربيع يشعر ابنك بحرارة الصيف ولكن لا يمكنك تغيير الملابس مرة واحدة، لذا من المهم أن توجد ملابس ذات أكمام طويلة وثقيلة نوعاً ما ، ويعرف هذا النوع من الملابس بالملابس البينية أو “الديمي سيزون”.
  3.  “الصديري الشتوي” عند أواخر فصل الشتاء لا يسلم الجو من البرد خصوصاً في فترة الليل، لذا طفلك بحاجة إلى أن يرتدي ملابس تغطي الصدر والرقبة. 
  4. القمصان الداخلية التي لا تحتوي على أكمام، حتى لا يشعر طفلك بارتفاع درجة الحرارة، عند ترتيب الخزانة ضعي فيها ملابس قطنية داخلية تمتص العرق وخفيفة.
  5. القبعة، مهمة عند الدخول على فصل الصيف، لتحمي رأس طفلك من الإصابة بضربة الشمس.
  6. الجوارب، احرصي على أن تكون في خزانة ملابس طفلك جوارب قطنية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...