بواسطة

من هو مصطفى بيراف ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم معلومات عن من هو مصطفى بيراف ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو مصطفى بيراف ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو مصطفى بيراف ويكيبيديا السيرة الذاتية

مصطفى بيراف منذ وصوله لأول مرة على رأس اللجنة الاولمبية في 1996، والتهديد الذي تلقاه من طرف مسؤول سام في رئاسة الجمهورية من أجل سحب ترشحه لصالح بلحاج ودرواز، وهي الحادثة التي كانت مثلما كشف وراء دخوله السجن ووضعه تحت الرقابة القضائية لما يزيد عن 3 سنوات. فضلا عن تأكيده بان أويحيى، هو من كان وراء انسحابه من نفس الهيئة في 2009. ويتطرق بيراف في الجزء الأول من الحوار أيضا إلى الإستراتيجية المرسومة لإعادة الرياضة الجزائرية إلى السكّة. وكذا التحضيرات لأولمبياد 2016 بريو دي جانيرو وأولمبياد الشباب الإفريقي ببوتسوانا ماي المقبل، والطبعة الذي تليه المقررة بالجزائر في 2018.

مصطفى بيراف ويكيبيديا

مصطفى بيراف بدأت قصته مع العدالة بسبب الاتهامات الباطلة التي وجهت إلي، مباشرة بعد انتخابي رئيسا للجنة الأولمبية الجزائري مطلع 1996، وقد تمثلت تلك الاتهامات التي وجهت لي من قبل محكمة البليدة، في تبديد أموال عمومية عندما كنت مديرا للمساحات الكبرى بالبليدة، بحجّة أنني تستّرت على بعض الأشخاص الذين كانوا يعملون معي وتورطوا في سرقات. كما اتهمت أيضا في قضية باطلة أخرى من طرف نيابة محكمة الشراڤة، بتوريد “شاليهات” إلى إقامة الدولة بنادي الصنوبر، حيث تبيّن بعد التحقيقات، أن “الشاليهات” استوردها الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط. وبعد أكثر من 3 سنوات من المعاناة ظهرت الحقيقة، وحصلت على البراءة من كل التهم التي وجهت لي، كما قضت العدالة باستفادتي من تعويض بقيمة 300 مليون سنتيم عما لحق بي من ظلم. بالإضافة إلى حصولي على قرار قضائي بوجوب إدماجي مجددا في منصب عملي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...