بواسطة

امير عزمى مجاهد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم معلومات عن امير عزمى مجاهد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو امير عزمي مجاهد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

امير عزمى مجاهد ويكيبيديا السيرة الذاتية

امير عزمي مجاهد هو من مواليد 14 فبراير 1983، هو لاعب كرة قدم مصري متقاعد .

أمير عزمي في ديسمبر 2003 ، تم إيقاف عزمي عن كرة القدم لمدة 14 شهرًا بعد اختبار المنشطات الإيجابي في بطولة العالم للشباب 2003 FIFA . تعهد عزمي بأنه غير مذنب بسبب المخدر الموجود في دمه ، وادعى أنه كان أحد مكونات الدواء الموصوف الذي أخذه كجزء من تدريبه على تحسين العضلات. وناشد إلغاء التعليق ، ولكن لم يتم قبول الاستئناف. 

بعد أن أمضى فترة التعليق ، وقع على PAOK وكان بداية منتظمة قبل نقله إلى الشباب في المملكة العربية السعودية في ما كان في نهاية المطاف تجربة فاشلة للاعب ، حيث كان نادرا ما ظهر كمبدأ.

نتيجة لذلك ، انتقل أمير إلى دوري Cyrpriot وانضم إلى فريق Anorthosis Famagusta وكان أحد أهم أعضاء الفريق في فوزهم باللقب القبرصي وتأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا .

بعد التوقيع على Hacettepe Spor في يونيو 2008 ، سرعان ما أصبح Azmy بداية منتظمة بين أربعة من الفريق الخلفي. لقد ظهر كبداية في أول أربع مباريات من الدوري التركي ، وقدم بعض العروض اللائقة ، من بينها تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة ضد Eskişehirspor .

في سبتمبر 2008 ، بدأ عزمي المباراة ضد فناربخشه ، وتم اختياره لتكريم اللاعب الدولي الأسباني دانييل غويزا . لقد لعب مباراة لائقة ، وتمكّن بشكل جيد من منع فرص الهجوم على اللاعب ، وساعد فريقه على الفوز على فناربخشه 1-0 لأول مرة في التاريخ.. 

في 25 سبتمبر 2008 ، تم اختيار أمير عزمي من بين قائمة اللاعبين السبعة الذين يلعبون بالخارج ليشاركوا مع مصر في آخر مباراة لهم في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2010 ضد جيبوتي في 12 أكتوبر.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...