بواسطة

من هو ويليام بوناك ويكيبيديا 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم معلومات عن بطل مستر اولمبيا 2019 ويليام بوناك ويكيبيديا؟

ويليام بوناك ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ويليام بوناك ويكيبيديا

معلومات شخصية :

الاسم : ويليام بوناك. 

الاسم بالانجليزي : William Bonac . 

تاريخ الميلاد : من مواليد 18 مايو 1982م. 

العمر : 37 عاما. 

الجنسية : غاني( غانا ). 

دولة الإقامة : هولندا. 

الوزن : 225 - 235 رطل (102.1 - 106.6 كجم). 

الطول : 5'7 "(170 سم). 

المهنة : IFBB المهنية لاعب كمال اجسام ، برعاية رياضي. 

السيرة الذاتية :

ويليام بوناك هو لاعب كمال أجسام محترف لـ IFBB ورياضي. فاز وليام "The Conqueror" Bonac ، وهو مواطن من غانا يعيش الآن في هولندا ، بمرور 30 سنة على احتفال أرنولد كلاسيك في أول ظهور احترافي له على مسرح أرنولد كلاسيك الشهير.

بوناك سيطر ، الذي صنع اسمًا له في رياضة كمال الأجسام لأول مرة ، عندما احتل المركز الثالث في قسم الوزن الثقيل في بطولة أرنولد للهواة عام 2011 ، على جميع جولات التحكيم الثلاث في أول فوز له في المحترفين. كان هذا هو الفوز السادس لمهنة Bonac ، الذي أنهى مؤخرًا المركز الرابع في بطولة السيد Olympia لعام 2018.

حيث بدأ رفع في سن 13 من العمر كإصدار الإجهاد. بعد الانتقال إلى أستراليا ، قرر ممارسة رياضة كمال الأجسام بشكل جدي. وتشمل أصنامه كمال الاجسام فليكس ويلر وكاي غرين الذين ألهموه لتدريب أكثر. بعد مرور 20 عامًا ، أصبح لياقته البدنية واحدة من الأفضل في هذه الرياضة.

وليام بكونه أحد أكثر لاعبي كمال الأجسام تواضعًا ، فقد انتظر بوناك لمقابلة أرنولد منذ مسابقة أرنولد للهواة لعام 2011. إنه معجب منذ فترة طويلة بأفلام أرنولد ، والمفضل لديه هو كونان البربري. خلال خطاب قبوله مع أرنولد بوناك ، قال: "يبدو الأمر وكأنه قصة خرافية ، لا سيما الحصول على الكأس منك".

وليام بوناك، عمل بجد للغاية لبناء اللياقة البدنية لديه اليوم. يفخر بنفسه على موقفه الواثق من الأرض. ولقد أخذته هذه المقاربة العقلية إلى مرحلة السيد أولمبيا. وحيث إنه معجب بساقيه الكبيرة وذراعيه ، فضلاً عن تفانيه في التغذية السليمة - حيث يتم مقارنته كثيرًا ببناء الأجسام الأمريكي Kai Greene.

وحيث وكان طريق طويل وصعب لويليام في الوصول إلى هذا المستوى. لقد أوضح لمعجبيه أنه بالتأكيد ليس مهنة لكل محب للياقة البدنية. بدأ التدريب في عمر 13 عامًا كوسيلة لإطلاق التوتر - استغرق الأمر ما يقرب من عقدين من الزمن للوصول إلى مرحلة السيد أولمبيا لعام 2016.

ومع قاعدة متزايدة من المعجبين بالوسائط الاجتماعية ، يعتبر William Bonac وجهاً للبحث عنه في دائرة المنافسة الاحترافية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...