0 تصويتات
بواسطة

من هو فهد بن نافل ويكيبيديا؟ 

  • فهد بن نافل ويكيبيديا
  •  السيرة الذاتية فهد بن نافل ويكيبيديا 
  • فهد بن سعد بن نافل ويكيبيديا 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

فهد بن نافل ويكيبيديا السيرة الذاتية فهد بن نافل العتيبي 

فهد بن نافل ويكيبيديا السيرة الذاتية فهد بن نافل العتيبي

هو فهد بن سعد بن نافل العتيبي وهو المساعد التنفيذي الخاص لرئيس المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال، كما يشغل منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بالمملكة القابضة، وفهد بن نافل له اهتمام كبير بالرياضة بكل أنواعها، ومتابع جيد لأكبر الأحداث الرياضية بالمملكة. ومن خلال حساب فهد بن نافل على تويتر نجد متابعته المتواصلة للرياضة السعودية، ولنادي الهلال وصفقاته الهامة.

رجل الأعمال السعودي فهد بن نافل من أقرب المرشحين لتولي رئاسة مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، خلفا لعبد الله الجربوع والذي تولى رئاسة الفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم، ونقدم لكم الآن نبذة من السيرة الذاتية لسعد بن نافل من ويكيبيديا، والوظائف القيادية التي تولاها من قبل، هذا وقد رشح الأمير الوليد بن طلال الأستاذ فهد بن نافل ليكون رئيس الهلال الجديد، وسيتم عرض الترشيح على مجلس أعضاء شرف النادي، وفي حال الموافقة سيتولى المهمة رسميا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو فهد بن سعيد بن نافل ويكيبيديا؟

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية

السيرة الذاتية:

رجل أعمال سعودي.
 
وهو المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في "شركة المملكة القابضة" منذ 2018، وعضو اللجنة التنفيذية في "مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية" منذ 2017.
 
شغل عدة مناصب، منها: مدير تطوير الأعمال في "شركة المملكة القابضة" بين 2017 و2018، ومساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال بين 2013 و2017.
 
حاصل على بكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات الريادية عام 2010 من "جامعة ميامي" في الولايات المتحدة الأميركية.
بواسطة
اخبار : فهد بن نافل العتيبي من اي العتبان؟

ويبدو أن الأيام المقبلة في انتخابات رئاسة الأندية السعودية ستشهد العديد من المفاجآت وظهور أسماء جديدة تشعل الأجواء، خاصة بعد تقديم رجل الأعمال فهد بن نافل رسميًا، اليوم الثلاثاء، ملف ترشحه لرئاسة نادي الهلال للجنة الانتخابات العامة المكلفة من قبل الهيئة العامة للرياضة، بمقر النادي.



وبث الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع تويتر الخبر مصحوبًا بمقطع مصور لابن نافل، لدى توجهه إلى مقر لجنة الانتخابات بالنادي لتسليم ملف ترشحه، الذي يتضمن أسماء أعضاء مجلس إدارته المرشحين أيضًا.





ومن المنتظر أن تعلن بعض الشخصيات الأخرى الترشح رسميًا لرئاسة الهلال من بينهم موسى الموسى، وفواز المسعد، ومن المقرر أن يغلق باب الترشح لرئاسة وعضوية الأندية.



وفهد بن نافل الحاصل على بكالوريوس ريادة الأعمال من جامعة ميامي بالولايات المتحدة قبل 9 أعوام، يشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، كما شغل من قبل منصب المساعد التنفيذي الأول للأمير الوليد بن طلال، مالك الشركة.







وفهد بن نافل له اهتمام كبير بالرياضة بكل أنواعها، ومتابع جيد لأكبر الأحداث الرياضية بالمملكة. ومن خلال حساب فهد بن نافل على تويتر نجد متابعته المتواصلة للرياضة السعودية، ولنادي الهلال وصفقاته الهامة.



يذكر أن تقارير صحفية ذكرت أن فهد بن نافل سيقوم بتعيين المدرب الدنماركي مايكل لاودروب، نجم برشلونة الإسباني السابق، كمدرب للفريق حال فاز برئاسة النادي.



وأشارت تقارير أخرى إلى نية فهد بن نافل استقدام سعود كريري نجم الكرة السعودية السابق للعمل في إدارة نادي الهلال خلال الفترة المقبلة.



وعلى خلفية ترشح رجل الأعمال فهد بن نافل لرئاسة الهلال، أوضحت تقارير إخبارية أن نادي الهلال سيتجه إلى إيقاف جميع المفاوضات الخاصة بالتعاقد مع لاعبين جدد إلى حين الانتهاء من عقد الجمعية العمومية للنادي.
بواسطة
أسماء المرشحين لانتخابات رئاسة نادي الهلال تتحدد خلال الفترة من 9 حتى 11 يونيو الجاري
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...