بواسطة

من هي حنان عادل السماك ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

حنان عادل السناك، هي كاتبة ومدربة مبدعة في رسم مسار مستقبلها وإدراك رسالتها في الحياة، في خلال زمن قصير نسبياً في العالم العربي.

حيث بعد دراستها لإدارة الأعمال وفنون التسويق وتخرجها عام 2013، استثمرت وقتها في بناء نفسها وتطوير قدراتها، لتجد في قراءة الكتب المعنية بتطوير الذات.

من هي حنان السماك ويكيبيديا السيرة الذاتية

وكما ان الكتابان اللذان وضعا خطاها على أول هذا الطريق الذي سيشغل حيزاً مهماً من مستقبلها، فهما «قوة التفكير» للدكتور إبراهيم الفقي، و«كيف تبرمج عقلك الباطن لتحصل على ما تريد» للدكتور صلاح الراشد.

وما ساهم في إغناء تجربتها الإنسانية ومصادر إلهامها كما تقول: عملي لمدة ستة أشهر كمتطوعة في العديد من المراكز المعنية بأصحاب الهمم، ساهم في بلورة فكرتي حول تقديم حلقات مصوّرة تتناول مختلف وسائل تطوير الذات وميادين التنمية البشرية الواسعة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي حنان السماك ويكيبيديا السيرة الذاتية مالذاتية؟
علومات عن حنان عادل السماك :

قضت ما يزيد على السنة ونصف السنة في مجال الأعمال التطرعية، التي خصصت بعضها لفئة المعاقين، وخدمة كبار السن من المرضى. وكما تغيرت نظريتها للحياة بشكل شبه تام بعد تعرّضها وعائلتعا لحادث كبير، فقدت خلاله جدتها وخالها وزوجته. حيث تشعر بالامتنان الكبير لوالدي، ووالدتي التي تشاركني الأفكار والنقاش، وتدعوني دائماً إلى التفكير والبحث والتعمق في جوهر الأشياء، ومساعدة الآخرين على الدوام.

وكما توقفت حنان السماك عند التكريم، الذي حظيت به عام 2015، وجائزة «المؤثرين»، و«صوت المجتمع»، الذي حصدته في مؤتمر «امرأة»، ومبادرة «تكوين»، وتلفت إلى الترشح الذي حظيت به في البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية التابع لوزارة السعادة، لتقديم فقرة أسبوعية صباح كل أحد في برنامج «البث المباشر» على إذاعة نور دبي.

الشابة الاماراتية حنان السماك، تقدم أهم الفترات الصعبة التي صادفتها وشكلت نقاط تحوّل مهمة في مسيرتها الإنسانية والمهنية،

حيث فبعد دراستها لإدارة الأعمال وفنون التسويق، وتخرجها في الجامعة الأميركية بدبي عام 2013.

حيث قضت ما يزيد على السنة ونصف السنة في مجال الأعمال التطوّعية، التي خصصت بعضها لفئة المعاقين، وخدمة كبار السن من المرضى، قبل أن تلتحق السماك بتجربة العمل بدائرة الشؤون القانونية في ديوان الحاكم، «لم أنس تلك الفترة المهمة التي شكلت مصدر إلهام كبير لي، وأتذكر أنني عملت خلالها ستة أشهر في مستشفى ومركز المشاعر لذوي الإعاقة، كما عملت متطوّعة في مركز النور، قبل أن تخطر ببالي فكرة تقديم حلقات مصوّرة تتناول مختلف وسائل تطوير الذات وميادين التنمية البشرية الواسعة»، «في هذه الأثناء كنت أجد صعوبة في الموازنة بين عملي الإداري وشغفي بكتابة وتنفيذ هذه الحلقات، وذلك بعد أن أمضيت فترة ما بعد التخرج في كتابة المقالات والقراءة والبحث عن السبل الكفيلة بتطوير قدراتي وتنمية مهاراتي في هذا المجال».
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...