بواسطة

من هي الشيخة ريما الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

الشيخة ريما الصباح ، هي مؤسسة ورئيسة حفل العشاء السنوي لمؤسسة الكويت، أميركا والذي جمع أكثر من 17 مليون دولار لقضايا ومنظمات متنوعة. 

وحيث في السنوات الأخيرة، تمكن حفل العشاء من جمع التمويل للنساء والأطفال اللاجئين العراقيين وللاجئين السوريين في الشرق الأوسط.

تم تعيين الشيخة ريما الصباح، وهي صحفية سابقة وزوجة السفير الكويتي في الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم الصباح، كسفيرة للنوايا الحسنة للمفوضية في يناير 2015.

حيث تتمتع الشيخة ريما بالتزام ثابت تجاه القضايا الإنسانية ومساعدة الأشخاص المحتاجين من خلال عملها الخيري وحملاتها الهادفة لحشد التمويل في واشنطن العاصمة والذي ساعد في جمع ملايين الدولارات لمكافحة الملاريا وبناء المدارس وتمويل المستشفيات للأطفال.

وكما يساعد تفانيها وحبها للعمل الخيري في حشد المزيد من الدعم المنقذ للحياة والموارد لعمل المفوضية حول العالم وخصوصاً الأزمة الكبرى في الشرق الأوسط.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي الشيخة ريما الصباح ويكيبيديا السيرة؟

 اسم الشيخة ريما الصباح، حرم سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأمريكية أدرج للمرة الثانية على التوالي في قائمة تضم أبرز 100 شخصية شهيرة في العاصمة الأمريكية واشنطن، لما تقوم به من ناشطات في المجال الإنساني والعمل الخيري.

وهي من النشاطات التي أشارت لها الصحيفة نجاح الشيخة وزوجها السفير بجمع 11 مليون دولار في السنوات السبع الأخيرة.



ذات صلة :

الشيخة ريما الصباح ويكيبيديا

السيرة الذاتية ريما الصباح

معلومات عن الشيخة ريما الصباح

أحمد الجابر الصباح


الشيخة ريما الصباح من هي

صباح الأحمد الجابر الصباح

ابناء الشيخ صباح الاحمد

جابر الأحمد الصباح

الشيخه وحش الصباح

سعد العبد الله السالم الصباح
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...