0 تصويتات
بواسطة

اكتب فقرة من ثلاثة اسطر ابين فيها دور الشباب في حماية الاوطان مستعملا النكرة وبعض انواع المعارف؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال اكتب فقرة من ثلاثة اسطر ابين فيها دور الشباب في حماية الاوطان مستعملا النكرة وبعض انواع المعارف؟

اكتب فقرة من ثلاثة اسطر ابين فيها دور الشباب في حماية الاوطان مستعملا النكرة وبعض انواع المعارف ؟ 

بواسطة
اكتب فقرة من ثلاثة اسطر ابين فيها دور الشباب في حماية الاوطان مستعملا النكرة وبعض انواع المعرفة؟

الحل هو :
ان دور الشباب في بناء الأوطان أمر حاسم. إنهم من يحلون المشكلات، ولهم تأثير إيجابي على الأمة. لديهم القدرة على خلق هوية لأنفسهم ونقل الأمة إلى الأمام. غير أنهم لن يتمكنوا من القيام بذلك دون دعم حكوماتهم وزملائهم من الشباب. لذلك يمكن للشباب جعل أرضهم جميلة تزدهر وتتألق في النجاح.

تعبير اخر :

إن الشباب هم أساس التطور الحضاري لجميع بلدان العالم؛ فهم الطاقة المتوقدة القادرة على البذل والإنتاج والوصول إلى أعلى درجات الرقي المجتمعي، وإلى التنظيم المتكامل والمتنامي.. إننا إذا احتضنا شباب الوطن المتعلم والمثقف في كل شؤون ومتطلبات الوطن فإننا نضعهم في المسار الصحيح والإيجابي الذي ينبع من خلاله التفوق والنجاح في الصروح كافة، والمعابر السامية كافة التي تنير أرجاء الوطن..
بواسطة
شكرررررا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة من ثلاثة اسطر ابين فيها دور الشباب في حماية الاوطان مستعملا النكرة وبعض انواع المعارف ؟
بواسطة
الشباب هم حب الوطن هم سعادته وهنائه وطن ذليل بدون ابنائه كم صعب هذا الموقف الوطن يحتاجنا جميعا كما نحن نحتاجه ايضا وشكرا جزيلا ايها الشباب على كل الذي تقدمونه من خبرات ومعارف للاجيال حتي علا اسم الوطن.

دور الشباب السوري في بناء الوطن وحماية مكتسباته التي حققها الآباء والأجداد، مؤكداً ضرورة منح شباب الوطن الدعم الكافي لتفعيل دورهم في بناء المستقبل، وذلك من خلال تدريبهم على العمل بروح الفريق الواحد والتحلي بروح المسؤولية. ونوه بضرورة غرس قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف سعيا لتحصين شبابنا ودولتنا وتعزيز روح الانتماء والتضحية في سبيل الوطن والولاء.

النكرة : الشباب. الوطن.
ال
المعرفة : الشباب السوري. الوطن العربي.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...