بواسطة

اكتب فقرة من عشرين كلمة عن انجاز علمي لاحد علماء بلادي مستعملا الجمل الاسمية؟ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال اكتب فقرة من عشرين كلمة عن انجاز علمي لاحد علماء بلادي مستعملا الجمل الاسمية؟

اكتب فقرة من عشرين كلمة عن انجاز علمي لاحد علماء بلادي مستعملا الجمل الاسمية ؟ 

الحل هو :

 معلومات عن عالم سوري عيسى محمد عبود يُعدّ العالم والمخترع السوريّ عيسى محمّد عبّود، أصغر علماء العالم في العصر الحديث، فقد تميّز بنبوغٍ علميٍّ فذٍّ، وعبقريّة لافتة، جعلت منه صاحب عدد كبير من الاختراعات المسجّلة باسمه، وهو في عمر الزهور، حيث لم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد. 

ومن أهم اختراعاته، حين بلغ سنّ السابعة والعشرين من عمره، كان قد أتمّ تسجيل سبعة اختراعات رائدة على مستوى العالم باسمه، كما صرّح عبر وسائل الإعلام بأنّه يمتلك القدرة على صناعة مراكز للأبحاث العلميّة بأقلّ التكاليف، وتفوق تلك الموجودة في دول العالم المتقدّم، ومن اختراعاته نذكر: موادّ كيميائيّة خاصّة بشحن البطّاريات وتنظيفها. تخزين المعلومات في الخليّة الحيّة، وقد طبّق هذا الاختراع على دماغ الدجاج، حيث يستدل عبر جهاز معيّن على إحساسات الدجاج وتصرّفاته، عبر تحويلها إلى شيفرة بالأرقام. جهاز خاص لأمان الإنسان، يحميه من الصعق بالتيّارات الكهربائيّة، وفي الوقت نفسه يؤمّن حماية الآلات الإلكترونيّة. جهاز إنذار مرئي ومسموع، يطبّق عبر الهاتف والتلفاز. أجهزة تشويش، وراديو يعمل دون بطّارية. جرّ الطاقة الكهربائيّة من الأرض. جهاز لفتح الأبواب والنوافذ والخزائن عبر ذبذبات الصوت. إحدى الآلات الموسيقيّة. رجل آلي بكامل برمجته. تقنية تشغيل مضخّات المياه آليّاً.

بواسطة
شكرا لك
بواسطة
شكرا على مجهودكم.
بواسطة
عالم سوري عيسى محمد عبود يُعدّ العالم والمخترع السوريّ عيسى محمّد عبّود، أصغر علماء العالم في العصر الحديث، فقد تميّز بنبوغٍ علميٍّ فذٍّ، وعبقريّة لافتة، جعلت منه صاحب عدد كبير من الاختراعات المسجّلة باسمه، وهو في عمر الزهور، حيث لم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد.

ومن أهم اختراعاته، حين بلغ سنّ السابعة والعشرين من عمره، كان قد أتمّ تسجيل سبعة اختراعات رائدة على مستوى العالم باسمه، كما صرّح عبر وسائل الإعلام بأنّه يمتلك القدرة على صناعة مراكز للأبحاث العلميّة بأقلّ التكاليف، وتفوق تلك الموجودة في دول العالم المتقدّم>

ونذكر أيضاً أهم اختراعاته حيث نذكر: موادّ كيميائيّة خاصّة بشحن البطّاريات وتنظيفها. تخزين المعلومات في الخليّة الحيّة، وقد طبّق هذا الاختراع على دماغ الدجاج، حيث يستدل عبر جهاز معيّن على إحساسات الدجاج وتصرّفاته، عبر تحويلها إلى شيفرة بالأرقام. جهاز خاص لأمان الإنسان، يحميه من الصعق بالتيّارات الكهربائيّة، وفي الوقت نفسه يؤمّن حماية الآلات الإلكترونيّة. جهاز إنذار مرئي ومسموع، يطبّق عبر الهاتف والتلفاز. أجهزة تشويش، وراديو يعمل دون بطّارية. جرّ الطاقة الكهربائيّة من الأرض. جهاز لفتح الأبواب والنوافذ والخزائن عبر ذبذبات الصوت. إحدى الآلات الموسيقيّة. رجل آلي بكامل برمجته. تقنية تشغيل مضخّات المياه آليّاً.
بواسطة
موضوع جميل ومشوق شكرا لكم
بواسطة
معك حق انه موضوع رائع
بواسطة
@-}--:-)
بواسطة
ياريت بدي مخترع غير عيسى

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...